Unlimited Powerpoint templates, graphics, videos & courses! Unlimited asset downloads! From $16.50/m
Advertisement
  1. Business
  2. Diversity

15من اعظم اقتباسات التنوع والشمول  لمكان عمل أفضل

by
Length:ShortLanguages:
This post is part of a series called How to Improve Diversity in Your Business (Essential Guide).
What Is Unconscious Bias? +Top Strategies to Help Avoid It
How to Add Diversity to Your PowerPoint Presentations

Arabic (العربية/عربي) translation by ahmadgaradh (you can also view the original English article)

كما شاهدنا في سلسلة التنوع والشمول هذه في +Envato Tuts ، هناك العديد من المزايا القوية للتنوع في مكان العمل. ولكن في الواقع  الكلام عن خلق  اعمال شاملة  متنوعة هو أسهل من القيام به.

 إذا كنت بحاجة إلى بعض الإلهام والتحفيز، هنا 15  مقتطفات عظيمة من التنوع و الشمولية. وستحصل على بعض الأفكار المفيدة في اكتشاف وتشجيع المواهب، وتعزيز اتخاذ قرارات أفضل، ودراسة التحيزات الخاصة بك، وأكثر.

1-أفضل اقتباسات على الشمول والتعامل مع الفرق

Sheryl Sandberg
شيريل ساندبرج، الصورة من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي عن طريق ويكيبيديا CC 2.0 من SA

الفرق يمكن أن يكون متحدي. إذا كنت قد حصلت على مجموعة متجانسة من الناس الذين يفكرون بنفس الطريقة، فانه من السهل التوصل إلى توافق في آراء مريحة. ويعني التنوع شمول ناس مع وجهات نظر مختلفة وتجارب مختلفة وآراء مختلفة، وربما  أنماط عمل مختلفة أو توقعات.

الشركات التي تنجح في مبادرات التنوع لها تقوم بعمل جيد لإدارة تلك الفروقات ولخلق جمع متناسق. لمزيد من المعلومات حول بناء ثقافة عمل متنوعة وشاملة، انظر لهذا البرنامج التعليمي:

وفيما يلي بعض المقتطفات لإلهامك:

"نحن بحاجة إلى مقاومة استبداد التوقعات المنخفضة. علينا أن نفتح أعيننا على عدم المساواة التي ما زالت موجودة. لن نطلق الإمكانات الكاملة لمكان العمل حتى نرى مدى بعدنا عن المساواة . "— شيريل ساندبرج، ضابط التشغيل الرئيسي لفيس بوك(المصدر: الازدهار العالمي)
"الشمولية ليست حالة من الصواب السياسي. هو مفتاح النمو. "--جيسي جاكسون، سياسي وناشط الحقوق المدنية (المصدر: Crain's)
"التنوع، أو حالة ان تكون مختلف، ليس نفس الشمولية. واحد منهما وصفٌ له، بينما الآخر يصف نمط للتفاعل الضروري لفعالية الأفرقة والمنظمات. "— بيل كراوفورد، طبيب نفساني (المصدر: الادارة بشكل مختلف)
"عندما نستمع، والاحتفال ما الذي يكون على حد سواء مشترك ومختلف، نصبح أكثر حكمه وأكثر شمولاً ومنظمة أفضل." — بات وادورس، رئيس الموارد البشرية في LinkedIn (المصدر: LinkedIn)
"عندما نكون اخيرا على سطح القمر ، إذا نظرنا إلى الوراء على الأرض، كل هذه الفروق والسمات ستندمج معا بشكل جيد جدا وأنت تسير للحصول على مفهوم أنه ربما هذا حقاً عالم واحد و لماذا  يتعذر علينا تعلم العيش معا كالناس العقلاء ؟ "– فرانك بورمان،  رائد فضاء لناسا متقاعد (المصدر: ويكيكوت)
"التنوع في الأسرة البشرية أيجب ان يكون سبب الحب والوئام، كما الحال في الموسيقى حيث تمزج الكثير من النوتات المختلفة معا لصنع وتر مثالي." — 'عبده' لالبهائيه، "الرئيس السابق" للطائفة البهائية 'البهائية (المصدر: الطائفة البهائية' مكتبة المراجع البهائية)

2-أفضل الاقتباسات على اكتشاف وتشجيع المواهب

Soichiro Honda
سويتشيرو هوندا، المصدر: ويكيبيديا

كما المثل القديم يقول ، الأعمال تجارية فقط  تكون جيدة بجودة الناس الذين يتعينون بها ويديرونها. ولكن هناك جانب آخر لتلك الغاية – فضلا عن توظيف الموهوبين، يجب عليك إدارتهم بشكل جيد وإعطائهم الفرص، بحيث أن يبقوا معك.

واحدة من الفوائد الرئيسية للتوظيف من مجمع مواهب متنوعة هو أنه يوسع نطاق هذا المجمع فورا ويزيد من فرصك في إيجاد أفضل المرشحين. علاوة على ذلك، يمكنك أيضا البدء في التمتع بفوائد الأعمال الكثيرة الأخرى من التنوع في مكان العمل.

لمعرفة اكثر حول التنوع في التوظيف، راجع الدرس التعليمي التالي:

وفيما يلي عدد قليل من الاقتباسات لإلهامك:

"إذا قمت باستبعاد 50% من مجمع المواهب، فلا عجب ان تجد نفسك في حرب للمواهب." — تيريزا J. ويتمارش، المدير التنفيذي "مجلس الدولة في واشنطن للاستثمار" (المصدر: المنتدى الاقتصادي العالمي)
"إذا قمت بتوظيف الناس الذين تفهمهم فقط، الشركة  لن تحصل على ناس أفضل منك. تذكر دائماً أنك ستجد ناس مميزة بين هؤلاء الذين لا تطيقهم بالتحديد. "— سويتشيرو هوندا، مؤسس هوندا (المصدر: هوندا R&D الأمريكتين)
"إذا لم تكن قد حصلت على أفضل المواهب  لن تكون الأفضل، وإذا لم تمثل بشكل صحيح مجمع المواهب المتاحة اذا تكون قد فقدت فرصة." — أليكس ويلموت-ستول، رئيس أوروبا والشرق الأوسط في بنك أمريكا ميريل لينش (مصادر: "ملاحظات الموارد البشرية جاز" و الفاينانشيال تايمز)

3-أفضل الاقتباسات على التنوع وصنع القرار

Sundar Pichai
ساندر بيتشاي, صور بواسطة بيسي ماوريتسيو عبر ويكيبيديا، نسخة 2.0

قد نظر الأكاديميون في طريقنا في اتخاذ القرارات، وكانت النتائج :المجموعة الأكثر تنوعاً ، هي الأفضل نتائج. يجلب الغرباء وجهات نظر جديدة تؤدي إلى رؤى جديدة.

أن التنوع يمكن أن يأتي في أشكال مختلفة كثيرة: في قطعة واحدة من البحوث في جامعة نورث وسترن، كان الناس من مختلف نوادي الرجال والنساء. وجود أي شخص من خارج الفريق أدى إلى قرارات أفضل مما في المجموعات حيث عرف الجميع بعضهم البعض.

لمزيد من المعلومات حول الأنواع مختلفة من التنوع، وكيف أنها تؤثر على جهود التنوع والشمول في مكان العمل، اكمل قراءة التالي:

وفيما يلي بعض الاقتباسات عن التنوع وصنع القرار:

"اننا نؤمن أساسا أننا سنصنع قرارات أفضل  في العمل إذا كان لدينا التنوع في التفكير.. ويتطلب ذلك المشاركة المتساوية بين الجنسين." — جوناس بريسينج، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة مانبوويرجروب (المصدر: المنتدى الاقتصادي العالمي)
"خليط متنوع من الأصوات يؤدي إلى مناقشات وقرارات ونتائج أفضل للجميع." — ساندر بيتشاي، الرئيس التنفيذي لشركة جوجل (المصدر: الكوارتز في العمل)
"التنوع يعزز قدرتنا الابتكارية ويطلق العنان لإمكانات موظفي سيمنز مما يسهم  في نجاح أعمالنا التجارية مباشرة." — كوجيل جانينا، عضو مجلس إدارة الموارد البشرية والتنوع كبير الموظفين في شركة سيمنز (المصدر: شركة سيمنز)

4-أفضل الاقتباسات على دراسة التحيزات الخاصة بك

Maya Angelou
مايا أنجيلو، صور بواسطة كايل تسوى عن طريق ويكيبيديا نسخة 2.0

كيف يمكنك بناء مكان عمل أكثر تنوعاً وشمولية إذا كنت قد عُقدت بالتحيزات الخاصة بك؟

ليس هناك حاجة لأن تشعر بالخجل إذا كان لديك تحيزات. نحن جميعا نكبر في عالم  يوفر لنا مع مجموعة ضخمة من التحيزات حول الناس من مختلف العرقيات، والهويات ونوع الجنس، والاعمار، وهلم جرا. يمكن ان تكون هذه التحيزات مغمورة جدرا فينا لدرجة أنه قد لا نكون على علم بها، ولكن مع ذلك انها تزيد ادراكنا باعمالنا.

هذا السبب  وراء ان جزءا رئيسيا من أي برنامج تدريب تنوع وشمول ناجح  يكون لمساعدة الموظفين على التعرف على تحيزاتهم الخاصة. وعندئذ فقط يمكنهم اتخاذ قرارات أفضل وأكثر عدلاً. معرفة المزيد هنا:

وفيما يلي بعض  الاقتباسات عن التحيز والانحياز:

"ليست النقطة جعل الناس يتقبلوا أن لديهم تحيزات، ولكن لجعلهم [لانفسهم] يروو أن هذه التحيزات لها عواقب سلبية على الآخرين." — تيريزا ماكهنري، مدير الموارد البشرية في مايكروسوفت المملكة المتحدة (المصدر: اف تي)
"التحيز هو عبء  يخلط بين الماضي ويهدد المستقبل ويجعل المضارع غير قابل للوصول." — مايا أنجيلو، الشاعر (المصدر: بريد هافينغتون)
"تصورات اللاوعي تحكم العديد من أهم القرارات التي نصنعها، ويكون لها تأثير عميق على حياة كثير من الناس في العديد من الطرق...  أنماط  اللاوعي يمكن ان تعمل وتؤثر بطرق متقنة حتى أنها صعبة للوهلة الاولى. "— هوارد روس، مؤسس شركة كوك روس  (المصدر: رؤى CDO)

الخلاصة

في مقال اليوم، كنت قد حصلت على بعض الأفكار في التنوع والشمول من قادة عالم الأعمال، الدين، والشعر، والمزيد. لقد بحثت في بعض التطبيقات لتلك الاقتباسات أيضا والمرتبطة بالموارد الأخرى لتحصل على مزيد من المعلومات.

إذا كنت تريد أن تخطو خطوة أخرى إلى الأمام، خض في سلسلتنا الكاملة على التنوع والشمول في مكان العمل. وإذا كنت تعرف أي اقتباسات جيدة  عن التنوع التي  قد تكون غابت عني، الرجاء إضافة اقتراحاتك عنها في التعليقات!

Advertisement
Advertisement
Advertisement
Advertisement
Looking for something to help kick start your next project?
Envato Market has a range of items for sale to help get you started.